شارك الخبر

124034.png

5800 وظيفة.. شروط استخدام بوابة الاتصالات قبل معرض التوظيف



كشفت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، عن استعدادها لإقامة معرض افتراضي للتوظيف نهاية الشهر الجاري، يوفر نحو أكثر من 5800 وظيفة شاغرة بالتعاون مع 130 شريك توظيف.


وفي إطار هذا، أوضحت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، شروط وقيود استخدام بوابتها الإلكترونية.

شروط استخدام بوابة الاتصالات

وأوضحت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، أن البوابة الإلكترونية التي يشار إليها بعبارة«بوابة الوزارة» أو «البوابة» متاحة لاستخدام المستفيدين الشخصي، ويخضع دخولهم واستخدامهم لها لبنود وشروط الاستخدام هذه، وللأنظمة المعمول بها في المملكة.

وكذلك يعد وصول المستخدم ودخوله إلى البوابة موافقة دون قيد أو شرط على بنود وشروط الاستخدام، سواء أكان مستخدمًا مسجلًا أم لا، وتسري هذه الموافقة اعتبارًا من تاريخ أول استخدام لك لهذه البوابة، مشيرة إلى أن أي تعديل لهذه البنود والشروط يصبح نافذاً فور إعلانه، ما لم يُبين خلاف ذلك، ويعني استمرارك في استخدام هذه البوابــة عقب إعلان أي تعديل قبول المستخدم التام لذلك التعديل.

وحددت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات القيود على استخدام البوابة، موضحة أنه باستخدام بوابة وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، يقر المستخدم بالامتناع عن الآتي:

- رفع أو تحميل ملفات تحتوي على برمجيات أو مواد أو بيانات أو معلومات أخرى ليست مملوكة لك أو لا تملك ترخيصاً بشأنها.

- استخدام هذه البوابة بأية طريقة لإرسال أي بريد إلكتروني تجاري أو غير مرغوب فيه أو أية إساءة استخدام من هذا النوع لبوابة الوزارة.

- رفع أو تحميل ملفات على هذه البوابة تحتوي على فيروسات أو بيانات تالفة أو أي برمجيات خبيثة، أو القيام بكل ما من شأنه التأثير على سلامة المعلومات في البوابة أو موثوقيتها أو استمرار توفرها.

- نشر أو إعلان أو توزيع أو تعميم مواد أو معلومات تحتوي تشويهاً للسمعة أو انتهاكًا للقوانين أو مواد إباحية أو بذيئة أو مخالفة للتعاليم الإسلامية أو للآداب العامة أو أي مواد أو معلومات غير قانونية من خلال بوابة الوزارة.

- الاشتراك من خلال بوابة الوزارة في أنشطة غير نظامية في المملكة.

- الإعلان -على بوابة الوزارة -عن أي منتج أو خدمة تجعل الوزارة في وضع انتهاك لأي نظام مطبق في أي مجال.

- استخدام أية وسيلة أو برنامج أو إجراء لاعتراض أو محاولة اعتراض التشغيل الصحيح لبوابة الوزارة.

- القيام بأي إجراء يفرض حملاً غير معقول أو كبير أو بصورة غير مناسبة على البنية التحتية لبوابة الوزارة.

- كل ما يعد مخالفة لنظام مكافحة الجرائم المعلوماتية أو أي نظام آخر ذو علاقة في المملكة.

الأخبار الأكثر مشاهدة