124034.png

مطلوب معيدين في كلية هندسة بجامعة الملك عبد العزيز



أعلنت جامعة الملك عبدالعزيز عن توفر وظيفتين شاغرتين بمسمى (معيد) مخصصتين لكلية الهندسة الميكانيكية للعام الدراسي 1441هـ.

وأوضحت الجامعة شروط القبول وتشمل: أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وأن يكون حاصل على درجة البكالوريوس في تخصص الهندسة الميكانيكية من جامعة معترف بها بتقدير لا يقل عن جيد جداً، كما يشترط حُسن السيرة والسلوك

وحددت الجامعة عددًا من الشروط، تتمثل في أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وأن لا يتجاوز سن المتقدم ٣٠ عام، وأن يكون حاصل على الدرجة المطلوبة في أي من امتحانات اللغة الانجليزية (TOEFL, STEP, IELTS)، وأن يكون حاصلًا على درجة القدرات للجامعيين أو ما يعادلها، وألا يكون حاصلًا على درجة البكالوريوس وهو على رأس العمل.


آم المستندات المطلوبة من المتقدم فتشمل التالي: شهادة التخرج، كشف درجات معتمد، وشهادة اختبار اللغة الإنجليزية وأي دورات او دبلومات حصل عليها المتقدم.


التقديم متاح حالياً عن طريق إرسال طلبات إلى البريد الالكتروني Eng.me@kau.edu.sa أو عن طريق تسليم الوثائق الى مكتب رئيس قسم هندسة مباشرة بمبنى رقم (ENG40) غرفة رقم (34D51) في أي وقت خلال أوقات الدوام الدراسي وذلك حتى يوم 25/1/1441هـ


381 views