124034.png

شؤون الحرمين تناقش أبرز الأنظمة المستخدمة في مجال قياس المؤشرات والتحول الرقمي



عقدت وكالة التخطيط والتطوير وتحقيق الرؤية، برئاسة شئون الحرمين، بالتعاون مع وكالة الترجمة والشؤون التقنية اجتماعًا، عبر الاتصال المرئي؛ لمناقشة أبرز الأنظمة المستخدمة في مجال قياس المؤشرات ومتابعة الخطط الاستراتيجية والمبادرات التحولية الرقمية مع عدد من الشركات المحلية والدولية.


واستهدف الاجتماع البحث عن أفضل الحلول الرقمية التي تضمن رفع كفاءة الأعمال وجودة الخدمات الرقمية المقدمة والمتزامنة مع انطلاق مشاريع الخطة الاستراتيجية (2024)، التي أطلقها الرئيس العام الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس.

وأكد وكيل الرئيس العام للتخطيط والتطوير نايف المطرفي أن مثل هذه الأنظمة تسهم بشكل كبير في استشراف مستقبل الرئاسة، وتحديد الأهداف والاستفادة من الموارد المتاحة، وتخطي التحديات سواء الداخلية أو الخارجية، إلى جانب التعامل المرن مع العوامل المتغيرة وتوفير جميع احتياجات قاصدي الحرمين الشريفين، وتحقيق أعلى درجات الرضا وتوفير البيئة المثالية.

فيما أوضح مساعد المدير العام للإدارة العامة لتقنية المعلومات المهندس رامي الثبيتي، أن التوظيف الأمثل لتقنية المعلومات والاتصالات وتفعيل التطبيقات الذكية يسهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للتحول الرقمي تحت شعار (رئاسة ذكية).