124034.png

دليل موسم الرياض: 100 فعالية في 12 منطقة لمدة 70 يوم


تنطلق فعاليات «موسم الرياض» بعد غد الجمعة، وتستمر حتى 15 ديسمبر القادم في مدينة الرياض.


وفقا للدليل الرسمي للموسم، حددت 12 منطقة، حيث يزيد عدد الفعاليات على 100 فعالية ترفيهية يومية، والتي تشمل عروضاً مسرحية وأكشن وخفة يد، والحياة البرية، ومطاعم ومقاهي، وماركات عالمية، وعروض سيارات ومزادات وألعاباً وحفلات شرقية وغربية، وفعاليات خاصة بالتراث والفن الأصيل.

ولأول مرة منذ ثلاثة عقود، سيظهر الفنان السعودي ناصر القصبي على خشبة المسرح في مسرحية من تأليفه تدعى «الذيب في القليب»، والتي ستعرض من 23 أكتوبر- 23 نوفمبر، ويشاركه في التمثيل عدة فنانون منهم عبدالإله السناني، وحبيب الحبيب، وعبدالمجيد الرهيدي.



ويضم دليل الموسم ، مسرحيات أخرى منها مسرحية «وش أخبارك؟»، خلال الفترة من 20-23 نوفمبر وبطولة: فايز المالكي، وحمد المزيني، ومحمد علي، وخالد صقر، وإلهام علي، وعبدالعزيز الأحمد، وفهد العصفور، فيما يخرجها خالد الباز.


كما يضم الموسم المسرحيات المصرية منها «علاء الدين والعفريت» بطولة أحمد عز وروبي في الفترة من 12-15 ديسمبر القادم، ومسرحية «حزلقوم» بطولة أحمد مكي من 27-30 نوفمبر، ومسرحية «3 أيام X الساحل» بطولة محمد هنيدي من 17 حتى 20 نوفمبر، ومسرحية «جريمة في المعادي»، بطولة الفنان أشرف عبدالباقي، خلال الفترة من 13-16 نوفمبر، ومسرحية «مسرح مصر»، من 24-26 أكتوبر.


تحميل دليل موسم الرياض