124034.png

تسريب صور لهاتف "بيكسل 4" المتوقع الإعلان عنه قريباً من جوجل

Updated: Aug 30, 2019



وفقاً لموقع XDA-Developer فإنه تم تسريب صور لما يرجح البعض أنه هاتف جوجل القادم (بكسل 4)4 Pixel عن طريق تطبيق التراسل تيليجرام.

وكما وضحت الصور المسربة فإن الهاتف يتماشى مع المواصفات المعروفة حتى الآن عن الهاتف الجديد.

وحتى الآن غير معروف مصدر الصور المسربة لكن الموقع ذكر أنها نشرت في قناة "صغيرة جداً" و"مجموعة خاصة" على تيليجرام.، ولكن من المرجح أن تكون الصور هي نموذج أول من الهاتف يتم اختباره على شبكة شركة الاتصالات (سبرينت) لوجود اسم الشركة ظاهراً على الشاشة.



وواضح من خلفية الهاتف انه هاتف جديد، كما يؤكد المساعد الرقمي أن الهاتف يعمل بنظام تشغيل اندرويد 10.

ومن مزايا الهاتف الجديد وجود كاميرتين بالإضافة إلى مستشعر ثالث وضوء فلاش على عكس هواتف بكسل السابقة التي كانت تتمتع بكاميرا واحدة.


وانتشرت بعض الشائعات عن أن هواتف بيكسل لعام 2019 ستدعم تقنية (بروجكت سولي) Project Soli، وتم بالفعل نشر فيديو ترويجي من قبل جوجل في شهر يوليو الماضي يؤكد ذلك، إذ يظهر إمكانية التحكم بالجهاز عن طريق إيماءات اليد بلا تلامس، وهي تقنية تستخدم الأمواج الكهرومغناطيسية.


وليست هذه أول مرة يتم تسريب معلومات عن هواتف جوجل قبل الإعلان الرسمي عنها، ففي العام الماضي تم بيع (بكسل 3 إكس إل) في الأسواق الأوكرانية السوداء ونشر مقاطع فيديو ومعلومات عنه قبل موعد الإعلان عنه.


ويذكر أن شركة جوجل قامت بنشر صور لهاتف (بكسل 4) بنفسها في شهر يونيو الماضي عندما تكاثرت الصور المسربة المتعلقة بالهاتف المرجح الإعلان عن هاتف (بيكسل 4) في شهر أكتوبر القادم.