شارك الخبر

124034.png

إطلاق تطبيق «اعتمرنا» لمستخدمي الآندرويد



أتاحت وزارة الحج والعمرة، اليوم الخميس، رابط تحميل تطبيق «اعتمرنا»، لمستخدمي الهواتف الناقلة بنظام «الآندرويد»، وذلك للراغبين بأداء العمرة والتي ستبدأ يوم 17 صفر الجاري كمرحلة أولى بعدد 6 آلاف معتمر، وذلك بعد صدور الموافقة الكريمة على السماح بأداء العمرة والزيارة تدريجيًا.


ونشر مركز خدمات المستفيدين لخدمة الحجاج والمعتمرين على موقع «تويتر»، رابط لتحميل التطبيق عبر أجهزة الآندرويد، وذلك بعد استفسار العديد من المستفيدين عن تطبيق «اعتمرنا». لتحميل التطبيق بنظام الآنرويد، اضغط هنا.

ويمكن تحميل تطبيق اعتمرنا لمستخدمي نظام IOS من خلال الرابط بالضغط هنا.

سوف يتيح التطبيق للراغبين في زيارة مكة المكرمة والمدينة المنورة لأداء العمرة والزيارة والصلاة في الحرمين الشريفين من تنظيم أوقات أدائهم للمناسك، والتخطيط المسبق للرحلة وحجز الخدمات الاختيارية بكل يسر وسهولة وبما يضمن تطبيق الضوابط والإجراءات الاحترازية.

وسيتم تسجيل البيانات المدخلة من قِبَلِ قاصدي الحرمين الشريفين؛ حيث سيكون مرتبطًا بتطبيق توكلنا بشكل مباشر، وستتضمن تلك الخطوة عددًا من الإجراءات من بينها تقديم ما يضمن خلو المعتمر أو الزائر من فيروس COVID-19.

كما يتضمن التطبيق إتاحة اختيار الوقت المناسب لضيف الرحمن بحسب المواعيد المتوافرة، واختياره الخدمات المصاحبة التي يرغب بأن تقدم له مثل اختيار وسيلة المواصلات ونقاط التجمع ومراكز الخدمات.


الأخبار الأكثر مشاهدة