Share News

124034.png

أشهر المواقع التي توفر كوبونات وأكواد خصم في دول الخليج





انتشرت في السنوات العدة الأخيرة المتاجر الإلكترونية التي تتميز بتنافسها في تقديم العروض والخصومات طوال العام، من خلال طرق عديدة مثل برامج المكافآت، أو نقاط الشراء، أو تخفيضات المواسم المختلفة.

كما يمكنك أيضاً الحصول على كوبونات خصم حصرية غير معلن عنها بوضوح من تلك المتاجر، من خلال مواقع التسوق الإلكترونية العربية والعالمية في الشرق الأوسط.


نقدم لكم أشهر مواقع الكوبونات وأكواد الخصم في دول الخليج العربي:

1- موقع أطلب كوبون Otlobcoupon.com:

أطلب كوبون يعتبر الموقع الأشهر في تقديم الكوبونات، وأكواد الخصم للمتاجر العربية والعالمية، في منطقة الخليج العربي، ومصر، وباقي الدول العربية، حيث يشمل أكثر من 300 متجر، ويتيح إمكانية الشحن المحلي أو الدولي للسعودية والإمارات خاصة، ولبقية دول الخليج والدول العربية عامة، ويوفر المتجر منتجات من فئات الأزياء والعطور، والإلكترونيات، ومواقع السفر والسياحة، وخدمات الويب، ومواقع التعلم عن بُعد، والكتب والهدايا، والأعمال الفنية.

أكثر كوبونات الخصم طلبًا على الموقع هي: ( كود خصم موقع نون ) Noon discount code، وكوبونات خصم قولدن سنت، وكوبونات خصم سوق دوت كوم، وكوبونات خصم جولي شيك، وكوبونات خصم شي إن، وأكواد خصم مودانيسا، وكوبونات خصم جودادي.

2- موقع الكوبونات Elcouponat.com:

يحتل موقع الكوبونات المرتبة الثانية في المواقع التي تقدم أعلى كوبونات خصم على المشتريات للمتسوقين، كما يوضح الموقع تفاصيل الكوبون ومدة الخصم وقيمته وأيضاً المنتجات المشمولة في الخصم.


ويشمل الموقع أكثر من 300 متجر في فئات متعددة مثل جبات الطعام، الأزياء، والعطور، والإلكترونيات، ومنتجات الأطفال، ومستلزمات السفر والسياحة، وخدمات النقل، والكورسات التدريبية، وخدمات الويب.


من أكثر الكوبونات إستخداماً على الموقع هي كوبونات خصم موقع نون دوت كوم وهو أحد أبرز متاجر التجزئة أون لاين في السعودية والإمارات وكوبونات خصم موقع سوق دوت كوم، وكوبونات خصم جوميا.

ويوفر الموقع كوبونات خصم للمهتمين بالأزياء مثل كوبونات خصم نمشي، وكوبونات خصم مودانيسا، وكوبونات خصم فوغا كلوسيت.كما يوفر كوبونات خصم في مجال خدمات السفر والسياحة منها كوبونات خصم تجول، وكوبونات خصم المسافر، و كوبونات خصم موقع رحلات.


بالإضافة إلى كوبونات وأكواد خصم المطاعم، وخدمات النقل، وخدمات الويب.


أشهر مواسم التخفيضات أون لاين:

تخفيضات الجمعة البيضاء:

وتكون في الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر من كل عام، ومعظم المتاجر في الوطن العربي، تبدأ عروض التخفيضات قبل يوم الجمعة بحوالي شهر أو أسبوع، ولكن تكون أكبر التخفيضات في الساعات الأولى من يوم الجمعة، أي بعد منتصف الليل.

: Cyber Monday

ويكون أول يوم إثنين بعد جمعة البلاك فرايدي، ويوفر تخفيضات كبيرة وخاصة على مواقع التسوق الأجنبية.

تخفيضات نهاية الموسم:

وتأتي في نهاية فصل الشتاء في شهري فبراير ومارس، وفي نهاية فصل الصيف في شهري يوليو وأغسطس.

See Also