شارك الخبر

124034.png

أسبوع «سكني» حافل.. طرح مشروعين سكنيين شمال الرياض الأسبوع المقبل



كشفت مصادر مطلعة عن عزم الشركة الوطنية للإسكان، إطلاق مشروعي «الرابية» و«المهندية» السكنيين، ضمن مشاريع ضاحية الجوان شمال الرياض – كأحد المشاريع تحت الإنشاء التي تنفذها الشركة بالتعاون مع القطاع الخاص -.

وأوضحت المصادر، أن المشروعين يقعان ضمن نطاق المرحلة الثانية لمشروع مرسية، إذ يوفر مشروع «الرابية» نحو 670 فيلا، فيما يوفر مشروع «المهندية» نحو 628 وحدة سكنية من نوع فيلا وتاون هاوس ودبلوكس متعددة المساحات والتصاميم؛ حيث من المتوقع طرحها للحجز إلكترونيًا من خلال موقع وتطبيق «سكني» منتصف الأسبوع المقبل.

وأطلقت الشركة الوطنية للإسكان، مؤخرًا، المرحلة الثانية لمشروع مرسية، «النرجس فيو» و«سرايا الجوان» و«نساج تاون»، توفر 2354 وحدة سكنية بمساحات وتصاميم متعددة، فيما يمتد مشروع «مرسية 2» على مساحة تتجاوز 5 ملايين م2 ويوفر أكثر من 9 آلاف وحدة سكنية تتسع لما يتجاوز 50 ألف نسمة.

ويستمر برنامج «سكني» في تقديم الخيارات والحلول السكنية كافة التي تلبي احتياجات الأسرة السعودية ورغباتها من خلال استهدافه خدمة 300 ألف أسرة خلال 2020 منها 130 ألف أسرة تسكن منازلها، بعد أن تمكن خلال العام الماضي 2019 من خدمة 300 ألف أسرة منها أكثر من 109 أسرة سكنت منازلها.

الأخبار الأكثر مشاهدة